• يقوم كل من مركز الخدمات المساندة والجهة المستفيدة بتعيين مندوب لكل نشاط ضمن نطاق العمل ليكون نقطة الاتصال الرئيسية بين الطرفين.
  • يتعاون مندوبي الجهتين بشكل منتظم للتأكد من تنفيذ العمليات بشكل جيد.
  • يتم حصر المعاملات على المندوبين وذلك لتفعيل دورهم وتحسين إجراءات الاتصال.
  • يتم تعيين مندوب ثانوي لكل وظيفة للتأكد من إستمرار عملية الاتصال فى الحالات الطارئة أوغياب المنودبين الأساسيين أو أثناء عطلاتهم الرسمية.
  • يتم إجتماع المندوبين بشكل دورى سواء أسبوعياً أو مرتين فى الشهر.
  • يكون كلا الطرفين ملتزمان بنجاح العمليات والإجراءات المطلوب تنفيذها.
  • يتم طرح القضايا العالقة والعمل على حلها أثناء الاجتماعات الدورية.
  • تعتبر رسائل البريد الإلكتروني هي طريقة الاتصال الرئيسية.
  • يتم إستخدام رسائل البريد الإلكتروني بطريقة فعالة وبناءة لخلق بيئة عمل صحية ومهنية.
  • يتحتم إلتزام الطرفين بالاحترام المتبادل والتحلي بروح الفريق في جميع الأوقات.