تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
Department Logo
GRP
  • Banners
    نظم تخطيط الموارد الحكومية
    تقدم نظم تخطيط الموارد الحكومية حلا شاملا ل 48 جهة حكومية في دبي

صُمّمت هذه البوابة لخدمة مستخدمي نظم تخطيط الموارد الحكومية. سوف يجد المستخدمون أن من السهل الدخول إلى كافة الخدمات المتعلقة بهذه النظم في مكان واحد. وسوف تجدون مدرجاً هنا كافة المعلومات ذات الصلة، اللازمة لاستمرار ربطكم بخدمات النظم.

 
مركز الدعم
الاطلاع على فريق الدعم المهني لنظم تخطيط الموارد الحكومية
مركز التدريب والمعرفة
الاطلاع على الخدمات التدريبية وقاعدة معرفة نظم تخطيط الموارد الحكومية
تقارير الذكاء المؤسسي
الدخول إلى التقارير الخاصة بالذكاء المؤسسي
  • 24
    Feb
    حكومة دبي الذكية تؤتمت عمليات مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف
    أعلنت دائرة "حكومة دبي الذكية" عن إنجاز فريقها التقني في إدارة نظم تخطيط الموارد الحكومية المشروع المكلف به لتطبيق هذه النظم في مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف لأتمتة عمليات المؤسسة المتعلقة بكل من المشتريات والطلبات الداخلية والحسابات.
  • 26
    Sep
    مؤسسة محمد بن راشد" تنضم إلى نظم تخطيط الموارد الحكومية من "دبي الذكية
    كشفت دائرة "حكومة دبي الذكية" عن اعتماد "مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم" أخيراً "نظم تخطيط الموارد الحكومية" التابعة لدبي الذكية، والذي سيمكّن المؤسسة من تشغيل عملياتها الداخلية وفقاً للأنظمة واللوائح الحكومية، وبالتالي الارتقاء في تقديم خدمات إلكترونية تلبي تطلعات المتعاملين.
  • 14
    Jul
    حكومة دبي الذكية تفوز بجائزة دولية للخدمة العامة
    فازت دائرة حكومة دبي الذكية بجائزة دولية خلال منتدى توزيع جوائز الأمم المتحدة للخدمة العامة 2013 عن فئة "تحسين عملية تقديم الخدمات العامة" لمنطقة غرب آسيا. وقد قام وو هونغ بو،
  • 14
    May
    «حكومة دبي» تحدّث بوابة التوظيف الإلكتروني
    كشفت دائرة "حكومة دبي الإلكترونية" عن ارتفاع عدد طلبات التوظيف، المقدمة عبر بوابة التوظيف الإلكتروني لحكومة دبي، لشغل الوظائف الشاغرة في الجهات الحكومية المشتركة في البوابة بمعدل 36%،
  • 19
    Dec
    تكريم فريق عمل «ترقية نظم تخطيط الموارد الحكومية R21ب
    كرمت حكومة دبي الإلكترونية، ممثلة في مديرها العام، موظفي فريق العمل الخاصّ بـ "مشروع ترقية نظم تخطيط الموارد الحكومية R21"، الذين أسهموا بشكل كبير في إنجاح مشروع الترقية.
Happiness Meter